أحمد الله تبارك وتعالى وأصلي وأسلم على خير خلقه سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

‎أود بداية أن أشكر إخوتي الأعزاء في مجلس الإدارة الذين منحوني ثقتهم باختياري رئيساً للمجلس سائلاً المولى العلي القدير أن أكون عند حسن ظنهم بي وأن يوفقنا جميعاً لخدمة هذا الصرح الإنساني  للعمل الخيري المنظم على مستوى محافظة المجاردة .

والشكر موصولاً للرجال الأوائل المؤسسين لهذه الجمعية ، وجعل الله عملهم ذلك في ميزان حسناتهم ورفع لهم به الدرجات وأسكنهم أعالي الجنات .

ولا يفوتني أن أشكر الأخوة الزملاء الذين سبق وأن بذلوا الكثير من الجهد في دورات المجلس السابقة جزاهم الله خيراً وجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

كما انتهز هذه المناسبة لأتقدم بالشكر لكل متبرع مهما كان تبرعه فلولا الله ثم تبرعاتهم لما كان هناك وجود لهذه الجمعية ، أسأل الله تعالى أن يضاعف لهم الأجر والمثوبة ويكسبهم رضاه ويوفقهم لمزيد من العطاء والبذل ..

وفي الختام أدعو كل مقتدر في بلادنا الغالية أن يتبرع لهذه الجمعية بما تجود به النفس مذكراً  أن الجمعية بصدد العديد من المشاريع والخدمات الجديدة للعمل على مساعدة الفقراء والمحتاجين لنقلهم من حالة الاحتياج إلى حالة الاكتفاء أو الانتاج ببرامج التعليم والأسر المنتجة والرعاية, وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

حمود بن صاحب العمري
  رئيس مجلس إدارة الجمعية

جميع الحقوق محفوظة جمعية البر الخيرية بالمجاردة © 2021

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com