إطلاق توزيع الدفعة الثالثة من السلال الرمضانية

أعلنت جمعية البر الخيرية بالمجاردة إطلاق توزيع الدفعة الثالثة من السلال الرمضانية على كافة مستفيدي الجمعية المسجلين لديها والمقدمة من أوقاف بن ثالبة الخيرية وذلك كمساعدات غذائية لـ 300 أسرة مستحقة في محافظة المجاردة ومراكزها .
حيث تواصل الجمعية توزيع السلال الغذائية استعداداً لشهر رمضان المبارك بعد الإنتهاء من الدفعة الأولى والمقدمة من مؤسسة الغويري الخيرية والدفعة الثانية المقدمة من مؤسسة الكليبي التجارية بهدف تحقيق التكافل بين أفراد المجتمع ، حيث تحتوي السلة الغذائية على المواد الأساسية من الأصناف ذات النوعية الجيدة وبكميات مناسبة لاحتياج الفرد .
وتسعى الجمعية تحسين خدماتها تجاه الأسر المسجلة لديها والأيتام كاستشعاراً بمسؤوليتها المجتمعية وكإحدى برامجها الخيرية مع الجهات المانحة لمساعدة الأسر ذوي الدخل المحدود والتخفيف عنهم في ظل الظروف الحالية من خلال توفير احتياجاتهم الضرورية، مع مراعاة تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في كل مراحل التعبئة والتغليف والتوزيع.
من جهته رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ حمود بن صاحب العمري الشكر لكافة الجهات المانحة ممثله بأوقاف بن ثالبة الخيرية ومؤسسة الغويري الخيرية ومؤسسة الكليبي التجارية على دعمهم المبارك لدعم مشروع السلة الرمضانية للأسر المسجلة بالجمعية .

جميع الحقوق محفوظة جمعية البر الخيرية بالمجاردة © 2021

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com